الأدوات والآلات الحاسبة اختر بطاقة

لاستعراض مزايا تطبيق الهاتف الذكي "مهرجانات دبي" الجديد مصرف أبوظبي الإسلامي ينظم عددا من الأنشطة في مول الإمارات

 ينظم مصرف أبوظبي الإسلامي،(ADIB)-مجموعة الخدمات المالية الرائدة ومقرها في أبوظبي- والشريك الإستراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لمهرجانات 2016، ابتداء من اليوم الثلاثاء عدداً من الفعاليات المتميزة في مول الإمارات والتي ستمنح المتسوقين فرص ربح رائعة، حيث سيحصل كل متسوق ينفق مبلغ 500 درهم باستخدام البطاقة المغطاة أو البطاقة الإئتمانية على فرصة المشاركة في لعبة المتاهة عند منصة المصرف المقامة في المول وربح جوائز عبارة عن كوبونات هدايا بقيمة 500 درهم وغيرها الكثير.

وتأتي هذه الفعاليات بمناسبة إطلاق تطبيق الهاتف الذكي"مهرجانات دبي"Dubai Festivals app"، الذي جاء ثمرة تعاون بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومصرف أبوظبي الإسلامي، حيث يمكن التطبيق الذي الأشخاص من الحصول على فرصة الاستفادة من العروض الترويجية المذهلة والتخفيضات الضخمة في محلات التجزئة في دبي المشاركة في المهرجان، إلى جانب العروض الاستثنائية المقدمة من المصرف والتي سيحصل بموجبها العملاء على تخفيضات إضافية في محلات التجزئة والمطاعم.  وقد قام مصرف أبوظبي الاسلامي بتطوير التطبيق وسيقوم بصيانته وتجديده بشكل مستمر. 

وسيتمكن عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي عند استخدام تطبيق "مهرجانات" من معرفة كافة العروض الحصرية للعلامات التجارية خلال مهرجان دبي للتسوق 2016، إلى جانب الحصول على مكافآت مذهلة تشمل الإسترجاع النقدي والسحوبات الكبرى والجوائز القيمة عند استخدام البطاقات المغطاة أو المنتجات المالية الأساسية مثل حساب الإدخار غنى وغيرها من المنتجات المالية، وتشمل سحوبات الذهب الكبرى من مصرف أبوظبي الإسلامي وهواتف آيفون 6S وبلايستيشن فيتا وكوبونات هدايا بقيمة 500 درهم.

 

وتأتي هذه المبادرة في إطار الشراكة الإستراتيجية ما بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة و مصرف أبوظبي الإسلامي ، حيث سيكون مصرف أبوظبي الإسلامي هو الشريك المصرفي الحصري لكافة المهرجانات والفعاليات الرئيسية للمؤسسة طوال العام 2016، وانطلقت الرعاية في يناير مع مهرجان دبي للتسوق وتستمر طوال العام مع مهرجان دبي للمأكولات، ومفاجآت صيف دبي، ورمضان في دبي، والعيد في دبي، ومهرجان دبي للسيارات.  

 

يمتلك مصرف أبوظبي الإسلامي أكبر شبكة توزيع بين بنوك ومصارف دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تصل إلى 88 فرعا وأكثر من 750 جهاز صرّاف آلي وجهاز إيداع نقدي CDM. يقدم مصرف أبوظبي الإسلامي خدمات مالية ومنتجات تتلاءم واحتياجات عملاء التجزئة في الإمارات، والتي تشمل خدمات التمويل العقاري، والتمويل الشخصي، وتمويل السيارات. كما يقدم خدمات متميزة ذات قيمة مضافة عبر البطاقات الإئتمانية تشمل السفر ودفع الفواتير، إلى جانب خدمات أخرى تثري أسلوب الحياة.

 

يستمر مهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين على مدى 32 يوماً في الفترة من 1 يناير حتى 1 فبراير، ويقدم العديد من التجارب الإستثنائية والعروض الترويجية المذهلة وسلسلة من الفعاليات المشوقة على مستوى الإمارة تحت شعار "مهرجان دبي للتسوق... يهديك الروائع".

ويقدم تطبيق "مهرجانات دبي" للمستخدمين محطة تسوق توفر معلومات عن العروض الترويجية المذهلة خلال مهرجان دبي للتسوق ويمكن تحميلة عبر متجر أبل وجوجل بلاي ستور.     

 

-انتهى-​