الأدوات والآلات الحاسبة اختر بطاقة
تبحث عن خدمات مصرفية على مدار الساعة؟ يمكنك الحصول على خدماتنا المصرفية عبر الهاتف.
اطلب 600543216 في أي وقت واترك أمر تلبية متطلباتك المصرفية علينا.
تتيح لك خدمتنا المصرفية الهاتفية الوصول لمعلومات حسابك ببساطة، ويمكنك القيام بكافة معاملاتك المصرفية، مثل دفع الفواتير والابلاغ عن فقدان أو سرقة البطاقات، وبالتأكيد ستتمتع بالأمان والخصوصية والراحة والسهولة. كما ستصبح قادراً على الوصول لحسابك من أي مكان سواء من منزلك مكتبك أو حتى من سيارتك.
إليك قائمة بالخدمات التي يمكن أن تحصل عليها من خلال استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف من مصرف أبوظبي الإسلامي:

  • الاستفسار عن رصيد حسابك
  • تحويل الأرصدة المالية بين حساباتك
  • طلب كشف حساب يتم إرساله إليك عبر الفاكس
  • الإبلاغ عن فقدان أو سرقة البطاقة
  • دفع الفواتير:
    • الاتصالات
    • خط جي إس إم المسبق الدفع
    • تجديد خط واصل
    • إعادة تعبئة خط واصل
    • الهاتف الثابت
    • الإنترنت
    • فواتير الكهرباء والمياه (أبوظبي والعين)
    1. تزويدنا بالملاحظات، الاقتراحات والشكاوى.
    2. التعرف على المنتجات والخدمات من مصرف أبوظبي الإسلامي
    3. يمكنك التحدث إلى أحد وكلائنا لمعرفة أحدث العروض والحملات الترويجية من مصرف أبوظبي الإسلامي
    كيف تستخدم الخدمات الهاتفية؟
    الخدمات المصرفية عبر الهاتف يمكن الاستفادة منها لحسابات التوفير والحسابات الجارية. يمكنك إنشاء رقم التعريف الشخصي الخاص بك عند فتح الحساب. اتصل على الرقم المجاني 600543216 واتبع التعليمات، ثم قم بإدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بك من هاتفك. لتكون هذه الخطوة الأخيرة للتسجيل في خدمة الهاتف المتحرك.
    ملاحظة:
    التسجيل في خدمات المصرفية عبر الهاتف مجاناً
    للاتصال بمصرف أبوظبي الإسلامي لخدمات المصرف الهاتفية اتصل على 97126100600+​