الأدوات والآلات الحاسبة اختر بطاقة

في إطار التزام مصرف أبوظبي الإسلامي ش.م.ع ("المصرف") بضمان معاملة متعامليه بأقصى درجات العناية، أجرى المصرف تغييرات مهمة على الشروط والأحكام وإطار خصوصية البيانات ونهجه في مشاركة المواد الترويجية مع متعامليه بما يتماشى مع الالتزامات المتعلقة بلائحة حماية المستهلك الصادرة في عام 2021 من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. تحدد اللوائح المتطلبات المتعلقة بخصوصية البيانات والموافقة على التسويق والشفافية في الأنشطة المالية التي يقوم بها المصرف، من بين جوانب أخرى.

نذكر أدناه لمحة موجزة عن التحديثات:

الأحكام والشروط

تماشيًا مع لائحة حماية المستهلك، حدَّث مصرف أبوظبي الإسلامي ش.م.ع ("المصرف") شروطه وأحكامه لجميع المنتجات والخدمات. لمزيد من المعلومات، ندعوك لقراءة الشروط والأحكام المحدثة هنا

(تسري الشروط والأحكام المعدلة اعتبارًا من 1 مارس 2022)

سياسة الخصوصية

يلتزم المصرف بحماية خصوصيتك، سواء كنت موظفًا، أو متعاملاً، أو طرفًا ثالثًا، أو مساهمًا، ويلتزم بالشفافية الكاملة فيما يتعلق بكيفية التعامل مع بياناتك الشخصية ومشاركتها. يضمن هذا أيضًا أن تتحكم دائمًا في بياناتك من خلال حقوقك المنصوص عليها في تشريع خصوصية البيانات المعمول به، بما في ذلك لائحة حماية المستهلك. يمكنك قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا هنا.

شرط الموافقة على التسويق

يود المصرف اطلاعك على آخر عروضه أو منتجاته أو خدماته التي قد تهمك. إذا لم تعد ترغب في تلقي هذه الاتصالات الترويجية عن طريق الاتصال أو الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني، فما عليك سوى إرسال " OPTOUT" إلى 2400.

ميثاق التعامل مع الشكاوى

للوفاء بالتزامه تجاهك، يمتلك المصرف آلية واضحة ومحسّنة لمعالجة شكاوى المستهلكين. علاوة على ذلك، يلتزم المصرف بتزويدك بصفتك متعاملاً بمعايير الخدمة لتلبية المعايير العالمية أو تجاوزها. لمزيد من المعلومات حول ميثاق التعامل مع الشكاوى، يرجى زيارة هذا الرابط​​​​​​