الأدوات والآلات الحاسبة اختر بطاقة

"أبوظبي الإسلامي" يواصل دعم جهود التوطين في الدولة خلال مشاركته في معرض “رؤية الإمارات للوظائف 2024”

أبوظبي، XX  سبتمبر 2024: أعلن "مصرف أبوظبي الإسلامي"، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، عن مشاركته في "رؤية "  معرض الإمارات للوظائف  2024،  الذي يمتد من 24 إلى 26 سبتمبر، في خطوةٍ تؤكد التزامه بتمكين المواهب الإماراتية ودعم أهداف التوطين في الدولة، حيث يسعى إلى استقطاب وتنمية الكفاءات المحلية العاملة في قطاع الخدمات المالية.

يعتبر مصرف أبوظبي الإسلامي ، دعم الشباب الإماراتي إحدى أهم أولوياته، لذلك يسعى دوماً إلى توفير  العديد من فرص النمو المهني لهم ليتمكنوا من تطوير مهاراتهم و اكتساب المزيد منها للاستفادة من إمكاناتهم بشكل كامل. ويسعى مصرف أبوظبي الإسلامي من خلال مش​اركته في معرض "رؤية " إلى استقطاب المواهب الإماراتية الواعدة لشغل العديد من المناصب في المصرف ، مما يعكس التزام المصرف وجهوده الدؤوبة لتهيئة بيئة عمل شاملة وداعمة لمواطني الدولة .

وبهذه المناسبة، قالت بشرى الشحي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية للمجموعة و رئيس مجلس إدارة شركة كوادر: "نحرص في مصرف أبوظبي الإسلامي على تنمية وتعزيز المواهب الإماراتية باعتبارها أولوية أساسية في إطار جهودنا لدفع مسيرة التنمية الوطنية والاستدامة. ومن خلال مشاركتنا في معرض "رؤية" للعام الثالث على التوالي، نؤكد التزامنا بتمكين القوى العاملة الوطنية في دولة الإمارات والمساهمة في دعم رؤية الدولة للنمو الاقتصادي المستدام. ويستمر تركيزنا على توظيف أفضل المواهب الوطنية في هذا القطاع الحيوي ورعايتها وتمكينها بالمهارات الأساسية لتسريع مسيرة التنمية المستدامة في الدولة".