الأدوات والآلات الحاسبة اختر بطاقة

مصرف أبوظبي الإسلامي يحصد 3 جوائز من "الجوائز العالمية للخدمات المصرفية الخاصة" لعام 2023

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: 16 نوفمبر 2023: حصد مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، 3 جوائز من "الجوائز العالمية للخدمات المصرفية الخاصة" لعام 2023 من مجلة "بروفيشينال ويلث مانجمنت" التابعة لصحيفة "فاينانشال تايمز". وحصل المصرف على الجوائز ضمن فئات، أفضل مصرف إسلامي في الخدمات المصرفية الخاصة على مستوى العالم، وأفضل مصرف إسلامي في مجال خدمة العملاء على المستوى الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط، وأفضل خدمات مصرفية خاصة في دولة الإمارات على المستوى المحلي.

ويتم تقييم المرشحين لهذه الجوائز، بناءً على الإنجازات الرئيسية والتغييرات والتحسينات التي يتم إجراؤها فيما يتعلق بنماذج الأعمال والخدمات المصرفية والاستثمارات واستراتيجيات النمو وخدمة العملاء والاحتفاظ بالموظفين، وغيرها من المعايير. ويقدم "أبوظبي الإسلامي" مجموعة من الخدمات ضمن قطاع إدارة الثروات، والتي تم تصميمها خصيصًا لتناسب مختلف أنواع المتعاملين وتفضيلاتهم، كما يحرص المصرف على تقديم الفرص والحلول الاستثمارية المبنية على الاستشارات الموثوقة.

وبهذه المناسبة قال الدكتور عامر العامري رئيس الخدمات المصرفية الخاصة: "فخورون بهذا التكريم الذي يشير إلى التزام "أبوظبي الإسلامي" بتقديم مجموعة متنوعة من منتجات إدارة الثروات، وقد جاءت هذه الجوائز لتتويج نجاحات المصرف وتثمّن جهود فريق العمل المستمرة لتلبية التطلعات المتطورة للمتعاملين. ونقدم في مصرف أبوظبي الإسلامي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لعملائنا، سواء كانوا أفرادًا أو شركات أو كيانات تجارية. ويوفر قطاع إدارة الثروات في المصرف، على وجه الخصوص، مجموعة شاملة من المنتجات المصممة للتوافق بين تفضيلات والمخاطر للمتعاملين وتوقعات العائدات."

وبالإضافة إلى الخدمات الحالية، يسعى مصرف أبوظبي الإسلامي إلى استكشاف شرائح جديدة من المتعاملين المحليين والخارجيين والمستثمرين والوافدين، وذلك في إطار جهوده لترسيخ مكانته كمصرف رائد في مجال الخدمات المصرفية الخاصة في الدولة ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، مع التأكيد على التزامه بتوفير منتجات متنوعة لإدارة الثروات التي تلتزم بمبادئ وقيم الصيرفة الإسلامية.​