الأدوات والآلات الحاسبة اختر بطاقة

جوائز بقيمة 10 ملايين درهم من أبوظبي الإسلامي لعملاء حساب التوفير خلال شهر رمضان الكريم

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، اليوم أنه سيقدم، كجزء من عروضه الخاصة بشهر رمضان، جوائز مالية نقدية بقيمة إجمالية تبلغ 10 ملايين درهم إماراتي لعملائه الذين لديهم حساب التوفير غنى، وأولئك الذين يقومون بفتح الحساب خلال شهر رمضان المبارك. وسيقوم المصرف بإجراء سحبٍ على مليون درهم كل يوم ثلاثاء من أيام الشهر الكريم، ليصل إجمالي السحوبات إلى خمسة ملايين درهم، على أن يقام السحب الأول يوم الثلاثاء الموافق 7 يونيو. وإلى جانب ذلك، سينظم المصرف سحباً على الجائزة الكبرى وقيمتها 5 ملايين درهم يوم 12 يوليو، وهي من أكبر الجوائز النقدية التي يتم تقديمها لعميل واحد خلال سحب منفرد في دولة الإمارات العربية المتحدة.  وسيحصل عملاء حساب التوفير غنى الجدد والحاليون على فرصة واحدة لدخول السحب مقابل كل 20 ألف درهم جديدة يتم إيداعها في حساباتهم، ما يعني زيادة فرصهم بالربح مع كل إيداع بنفس القيمة على مدى فترة إقامة السحوبات التي تستمر حتى 12 يوليو 2016.

 

وفي هذه المناسبة، قال فيليب كينغ، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: "تم إطلاق حساب غنى للتوفير في العام 2009 وقدم منذ ذلك الحين أكثر من 80 مليون درهم لما يزيد عن 1600 فائز. وتأتي هذه الحملة الرمضانية تماشياً مع جهودنا الرامية لتشجيع العملاء على الادخار ومكافأتهم على ذلك، كما تعد استجابة للشعبية المتنامية التي بات يحظى بها حساب التوفير الذي أثر إيجاباً على سلوكيات الادخار بين عملائنا. وبالنيابة عن المصرف، لا يسعني إلا أن أتقدم بأحر التهاني والتبريكات لكافة عملائنا بحلول شهر رمضان المبارك، وأتمنى لهم حظاً طيباً في السحوبات القادمة."

 

وأظهرت دراسة أجراها مصرف أبوظبي الإسلامي مؤخراً حول تأثير برنامج التوفير غنى على عادات وسلوك الادخار لعملائه أن 28% من إجمالي عملاء المصرف يُعتبرون اليوم من "المدخرين النشطين"، مقارنة مع 18% فقط في العام 2009. كما أظهرت الدراسة ازدياداً ملحوظاً في عدد المدخرين من العملاء الإماراتيين، حيث تبين أن 43% منهم اليوم يُعتبرون "مدخرين نشطين" مقارنة مع 30% في العام 2009.

وأشارت الدراسة إلى أنه خلال الفترة بين عامي 2009 و2015، ازداد متوسط الرصيد الذي يحتفظ به "المدخر النشط" في حسابه بنسبة 70% بين قاعدة عملاء المصرف إجمالاً، وبنسبة 59% بين العملاء الإماراتيين.

 

ويوفر برنامج التوفير غنى مجموعة من الميزات الفريدة لعملاء مصرف أبوظبي الإسلامي، حيث يتيح لهم فرصة التأهل وبشكل تلقائي إلى السحوبات النقدية، وإمكانية سحب مدخراتهم في أي وقت كان دون احتساب أي غرامات أو رسوم مالية إضافية، إلى جانب الاستفادة من معدلات الربح التنافسية التي يقدمها المصرف على حسابات الادخار. ويمكن للعملاء التحقق من أرصدة حساباتهم وعدد القسائم الصالحة التي تخولهم للمشاركة في السحوبات بسهولة تامّة من خلال تطبيق الهواتف الذكية الخاص بالمصرف، كما تصلهم رسائل نصية قصيرة تعلمهم بأي مستجدات خاصة بالحساب. كما يتيح المصرف للعملاء خدمة فتح حساب غنى عبر الانترنت ومن دون الحاجة لزيارة أي من فروع المصرف.

 

هذا ويعتبر مصرف أبوظبي الإسلامي أحد أكبر المصارف العاملة في دولة الإمارات، حيث يمتلك شبكة فروع واسعة مكونة من 88 فرعاً وأكثر من 780 جهاز صراف آلي وإيداع نقدي منتشرة في مختلف أنحاء الدولة. ويتميز المصرف بخدماته المبتكرة التي تواكب متطلبات عملائه وتوفر لهم تجربة مصرفية متميزة، ومن بينها خدماته المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك، الحائزة على العديد من الجوائز.

 

وتخضع السحوبات لإشرافٍ ومراجعةٍ مستمرة من قبل ممثلين عن دائرة التنمية الاقتصادية، وهيئة الفتوى والرقابة الشرعية بمصرف أبوظبي الإسلامي، كما يقوم المصرف باستمرار بالتدقيق على ضوابط السحوبات لضمان شرعيتها ونزاهتها.

 

للمزيد من المعلومات عن برنامج التوفير غنى، يرجى زيارة الرابط: http://ADAIBRAMDAN.COM ، أو زيارة أحد فروع المصرف.

- انتهى

 

نبذة عن مصرف أبوظبي الإسلامي

يعد "مصرف أبوظبي الإسلامي" أحد المصارف الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بأصول تتجاوز 112 مليار درهم. ويبلغ عدد عملائه 900 ألف عميل يستفيدون من ثالث أكبر شبكة توزيع في القطاع المصرفي بالدولة والتي تتكون من 88 فرعاً وما يزيد عن 780 جهاز صراف آلي. ويتميز المصرف بخدماته المصرفية المتميزة عبر الإنترنت والأجهزة الذكية ليتيح للعملاء سهولة الوصول إلى حساباتهم المصرفية على مدار الساعة. ويوفر مصرف أبوظبي الإسلامي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد والشركات والأعمال إلى جانب الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات. تأسس مصرف أبوظبي الإسلامي في عام 1997، ويجري تداول أسهمه في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمز (ADIB).

ويتكون فريق عمل المصرف في دولة الإمارات، مما يزيد عن 2300 موظف، ولا يزال المصرف الرائد في مجال توظيف وتطوير واستقطاب المواهب المحلية في كافة الأسواق التي يتواجد فيها، ويتجلى ذلك من خلال معدل التوطين المرتفع لدى المصرف والذي يبلغ أكثر من 45% من إجمالي القوى العاملة لديه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعد مصرف أبوظبي الإسلامي رائداً عالمياً في تشجيع الممارسات الأخلاقية في القطاع المالي، وتجسيداً لذلك، أطلق في العام 2012 بالتعاون مع "تومسون رويترز" النسخة الأولى من "جوائز تكريم الإبداع والابتكار في مجال استلهام القيم الأخلاقية في القطاع المالي والمصرفي". وفي العام 2015، تلقت الجوائز أكثر من 200 طلب مشاركة من مختلف أنحاء العالم.

ويواصل مصرف أبوظبي الإسلامي تعزيز حضوره في الأسواق الدولية، بما في ذلك مصر، التي يمتلك فيها 70 فرعاً، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة والسودان والعراق وقطر.

وتكريماً لتميزه وحرصه الدائم على الابتكار، حصد المصرف جائزة "أفضل مصرف في دولة الإمارات" من قبل مجلة "ذا بانكر" التابعة لمؤسسة "فاينانشال تايمز" الإعلامية العريقة. ويتمتع مصرف أبوظبي الإسلامي بسجل حافل بالتميز على صعيد الابتكار، ويتجسد ذلك في منتجاته المتنوعة ومن بينها حساب التوفير "غنى"، وبطاقات الائتمان المغطاة بالشراكة مع "الاتحاد للطيران" و"اتصالات"، إلى جانب مجموعة واسعة من منتجات التمويل التي تلبي مختلف احتياجات العملاء.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.adib.ae ، أو الاتصال مع:

مصرف أبوظبي الإسلامي                                         مجموعة برنزويك

رضوى نصرالدين شهاب                                            موفق الحجار

مدير أول للاتصال المؤسسي                                                مدير علاقات عامة

متحرك: +971 50 473 4482                                   متحرك: +971 56 174 8183

بريد إلكتروني: Radwa.shehab@adib.com                  بريد إلكتروني:ADIB@brunswickgroup.com